Pages

24.5.16

24 HOURS IN STOCKHOLM



I've just come back from the cutest little 24 hour trip to Stockholm ever.
I was invited by the Swedish brand Lindex - a slightly lesser known brand in the UK but definitely one worth checking out! 
I won't write too much here as I've got more photos to share with you as well as a vlog, but I thought I would share a few outfit pics with you guys first, as well as a sneaky peek at what to expect from Lindex's Autumn/Winter collection - which I cannot wait to get my hands on, everything is SO nice! (Also had to throw in a pic of the food as it was the most delicious thing ever and I never want to forget it. Ever).


SHOP THE POST:

7 comments:

  1. Great Images x

    Millie x
    Queenmillie.Blogspot.Com

    ReplyDelete
  2. Love your outfit xx

    Guðrið
    www.helgadotttir.com

    ReplyDelete
  3. Gorgeous outfit Tasha! Your outfits just the right mix of Chic and casual <3

    Hamida x

    ReplyDelete
  4. Lovely photos Tasha! Would love to visit Stockholm!!

    Tia x

    ReplyDelete
  5. Nice Tasha! I would've love to meet you, but, next time! Loving the outfit!

    xoxox

    www.Raquelcanofficial.com

    ReplyDelete
  6. Great, beautifull photo's tasha
    http://karesidenan.com

    ReplyDelete

  7. شركة تنظيف فلل بالرياض تتيح لكم ما تحتاجونه من خدمات تنظيف في مختلف المنشآت بجميع المساحات والأغراض والمحتويات، إذ أن الشركة تقدم من خلال أفضل العمال والمتخصصين وبإشراف الخبراء الذين تستعين بهم الشركة للإشراف على ما يتم القيام به من مهام وخدمات وتوفير كافة سبل الراحة لعملائها الكرام من خلال ما تستعين به من وسائل ومواد ومعدات تتميز بتقنياتها المتطورة والحديثة والتي تواكب من خلالها مستلزمات العصر الحديث و للوصول إلى أفضل ما قد يتطلع له العملاء بجميع فئاتهم في ما يأملون في الوصول لها من مستوى خاص بنظافة المنشأة التي يقيمون فيها أو يعملون بها ويسعون جاهدين إلى أن تظهر بأجمل هيئة وأكمل صورة داخليا وخارجيا.
    تمتع بأسعار لا مثيل لها مع شركة تنظيف فلل بالرياض
    يتمتع عملاء الشركة بمزايا لا تتوافر بالشركات الأخرى إذ أن أسعارنا هي الأرخص والأفضل رغم أن خدماتنا هي الأضمن والأفضل والأكثر تميزا بالمقارنة مع كبرى الشركات المماثلة إذ أن خدماتنا وأسعارنا لا منافس لها وتتميز شركة نظافة فلل بالرياض بما توفره من عروض ذات أسعار وخصومات رائعة ومذهلة على تنظيف الفلل وتعطيرها وتعقيمها جيدا من الاوبئة والجراثيم التي توجد فى تلك المساحات من الفلل الكبيرة والصغيرة .
    https://www.allsaad.com/70-2/
    لمزيد من خدماتنا بالرياض
    شركة نقل عفش بالرياض

    ReplyDelete